التحول الرقمي كمدخل لتحسين جودة الخدمات المقدمة بالأندية الرياضية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية

المستخلص

اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي بأسلوب الدراسات المسحية الذى يقوم على مراجعة الدراسات النظرية والدراسات المرتبطة بمشكلة البحث وتحديد الاسباب والأبعاد المختلفة للمشكلة وصياغتها فى اطار عدد من التساؤلات القابلة للاختبار الاحصائى ثم يتم بعد ذلك تجميع البيانات من الواقع ومعالجتها باستخدام الاساليب الإحصائية المناسبة 
يتمثل مجتمع البحث في بعض الاندية الرياضية بوسط الدلتا (أعضاء مجالس إدارات الاندية والمدراء التنفيذين ومديري الادارات وأخصائين النشاط الرياضي وأعضاء النادي ) تم إختيار عينة البحث الأساسية بالطريقة العمدية العشوائية من المستفيدين من بعض الأندية الرياضية بمحافظة الغربية والمتمثلة في ( نادي طنطا الرياضي – نادي City Club - نادي Matrix - نادي بلدية المحلة – نادي غزل المحلة – نادي كفر الزيات الرياضي – نادي جزيرة الورد بالمنصورة – نادي الحوار بالمنصورة ) حيث إشتملت العينة علي ( 180) فرد من ( أعضاء مجلس الادارة – المدراء التنفيذين – مدراء الادارات – أخصائي النشاط الرياضي – أعضاء النادي - المستفيدين من خدمات النادي ) كعينة أساسية بواقع ، (30 ) فرد من الأندية الرياضية كعينة إستطلاعية والجدول (1) يوضح حجم وتوزيع عينة البحث .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية