يهدف البحث الى اكتساب مهارات تنفيذ الدرس من خلال استخدام المنصه إيزي كلاس ، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم مجموعة واحدة تجريبية نظرا لمناسبته لطبيعة البحث وتحقيقا لأهداف البحث وفروضه ، وقامت الباحثة باختيار عينة البحث بالطريقة االعمديه من طالبات الفرقة الثالثه حيث تكونت من (20) طالبة يطبق عليها إستخدام المنصة التعليمية في اكتساب مهارات تنفيذ الدرس ، وكان من أهم النتائج أن استخدام المنصة التعليمية ساهم بطريقة إيجابية فى تحسين مستوى أداء بعض المهارات تنفيذ الدرس لطلبه المجموعه التجريبيه , والي تحسين مستوي التحصيل المعرفي .
رفعت البحيري, امانى, محمد عبداللطيف, سالي, محمد الخولي, علياء, & سعيد البهنسي, سميرة. (2024). فعاليه استخدام المنصه التعليميه إيزي كلاس لإكتساب مهارات تنفيذ الدرس لدي الطالب المعلم. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 32(34), 59-73. doi: 10.21608/amps.2024.343664
MLA
امانى رفعت البحيري; سالي محمد عبداللطيف; علياء محمد الخولي; سميرة سعيد البهنسي. "فعاليه استخدام المنصه التعليميه إيزي كلاس لإكتساب مهارات تنفيذ الدرس لدي الطالب المعلم", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 32, 34, 2024, 59-73. doi: 10.21608/amps.2024.343664
HARVARD
رفعت البحيري, امانى, محمد عبداللطيف, سالي, محمد الخولي, علياء, سعيد البهنسي, سميرة. (2024). 'فعاليه استخدام المنصه التعليميه إيزي كلاس لإكتساب مهارات تنفيذ الدرس لدي الطالب المعلم', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 32(34), pp. 59-73. doi: 10.21608/amps.2024.343664
VANCOUVER
رفعت البحيري, امانى, محمد عبداللطيف, سالي, محمد الخولي, علياء, سعيد البهنسي, سميرة. فعاليه استخدام المنصه التعليميه إيزي كلاس لإكتساب مهارات تنفيذ الدرس لدي الطالب المعلم. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2024; 32(34): 59-73. doi: 10.21608/amps.2024.343664