فاعلية برنامج تعليمي بإستخدام الكتاب الإلكتروني التفاعلي علي بعض جوانب تعلم جملة التمرينات الزوجية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية

المستخلص

يهدف البحث إلى تصميم برنامج تعليمي باستخدام الكتاب الإلكتروني التفاعلي ومعرفة تأثيره علي مستوي الأداء المهاري والتحصيل المعرفي لجملة التمرينات الزوجية (قيد البحث)، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى بتصميم المجموعة الواحدة باستخدام القياس القبلي والبعدي وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية من طالبات الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية – جامعة طنطا وبلغت (50) طالبة من مجتمع البحث تم تقسيمهم إلي (30) طالبة للمجموعة التجريبية (20) طالبة عينة استطلاعية، وأظهرت النتائج أن إستخدام الكتاب الإلكتروني التفاعلي ساهم بطريقة إيجابية وفعالة في تحسين مستوي الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لجملة التمرينات الزوجية (قيد البحث).

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية