تمثل قضية ذوي الهمم ورعايتهم مبدأ إنسانيا وحضاريا نبيلا يؤكد على ضرورة مراعاة حقوق ذوي الهمم وإتاحة الفرصة المتكاملة لهم للاندماج في المجتمع كما تعد رعاية تلك الفئات أمرا ملحا، تحتمه الضرورة الاجتماعية والإنسانية حيث لا يقف الأمر عند حق هؤلاء الأفراد في أن ينالوا القدر المناسب من الرعاية والاهتمام فحسب، بل يتعدى إلى حقهم في أن يكون لهم دورا فعالا في المجتمع. هدف البحث : التعرف على تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين.
عبدالعظيم, محمد. (2021). تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 27(30), 504-530. doi: 10.21608/amps.2021.272541
MLA
محمد عبدالعظيم. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 27, 30, 2021, 504-530. doi: 10.21608/amps.2021.272541
HARVARD
عبدالعظيم, محمد. (2021). 'تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 27(30), pp. 504-530. doi: 10.21608/amps.2021.272541
VANCOUVER
عبدالعظيم, محمد. تأثير برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية اللعب التربوي على اضطراب السلوك (العدواني-الاجتماعي) لدى الاطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2021; 27(30): 504-530. doi: 10.21608/amps.2021.272541