يهدف البحث إلى التعرف على أساليب ترويج الخدمات الرياضية بكليات التربية الرياضية ، وقام الباحثون بإستخدام المنهج الوصفى نظراً لملائمته لطبيعة البحث ، وإختار الباحثون عينة البحث بالطريقة العمدية فى إستمارة الإستبيان بلغ عددهم ( 160 ) فرداً من أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية الرياضية والإداريين العاملين بمراكز الخدمة العامة ، تم تقسيمهم إلى عدد ( 30 ) فرداً لإيجاد معاملات صدق وثبات إستمارة الإستبيان ، وعدد ( 20 ) فرداً لإيجاد الدراسة الإستطلاعية لإستمارة الإستبيان ، وعدد ( 110 ) فرداً لتطبيق إستمارة الإستبيان قيد البحث ، وتوصل الباحثون إلى إفتقار بعض كليات التربية الرياضية وجود أكاديميات رياضية لتدريب المواهب الرياضية فى الأنشطة الرياضية المختلفة ، يتم تقديم الخدمات الرياضية فى ضوء دراسة نتائج التجارب والبحوث السوقية ، وتستثمر بعض كليات التربية الرياضية وجود خبرات أكاديمية متخصصة فى الترويج للخدمات الرياضية المقدمة ، ولا تستخدم بعض كليات التربية الرياضية شاشات العرض التليفزيونية ومطبوعات ورقية متنوعة فى الترويج للخدمات الرياضية المقدمة.
احمد كريمة, نيرمين, يحيي مرسي, شريهان, & عمر الجندى, ايه. (2022). أساليب ترويج الخدمات الرياضية بكليات التربية الرياضية ". المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 28(28), 41-67. doi: 10.21608/amps.2022.271338
MLA
نيرمين احمد كريمة; شريهان يحيي مرسي; ايه عمر الجندى. "أساليب ترويج الخدمات الرياضية بكليات التربية الرياضية "", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 28, 28, 2022, 41-67. doi: 10.21608/amps.2022.271338
HARVARD
احمد كريمة, نيرمين, يحيي مرسي, شريهان, عمر الجندى, ايه. (2022). 'أساليب ترويج الخدمات الرياضية بكليات التربية الرياضية "', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 28(28), pp. 41-67. doi: 10.21608/amps.2022.271338
VANCOUVER
احمد كريمة, نيرمين, يحيي مرسي, شريهان, عمر الجندى, ايه. أساليب ترويج الخدمات الرياضية بكليات التربية الرياضية ". المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2022; 28(28): 41-67. doi: 10.21608/amps.2022.271338