تأثير استخدام المحطات التعليمية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على تعلم مسابقة إطاحة المطرقة وزيادة الدافعية نحو التعلم لطلاب كلية علوم الرياضة جامعة بنها.

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة بنها - كلية علوم الرياضة

المستخلص

يهدف البحث إلى :التعرف على تأثير استخدام المحطات التعليمية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على تعلم مسابقة إطاحة المطرقة وزيادة الدافعية نحو التعلم لطلاب كلية علوم الرياضة جامعة بنها ويتحقق ذلك من خلال :-

تأثير استخدام لمحطات التعليمية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على الأداء الفني والمعرفي لمسابقة إطاحة المطرقة  لطلاب كلية علوم الرياضة جامعة بنها .
تأثير استخدام لمحطات التعليمية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على زيادة الدافعية لطلاب كلية علوم الرياضة جامعة بنها .
توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسين البعديين للمجموعتين التجريبية والضابطة في تعلم مسابقة إطاحة المطرقة (الأداء الفني والتحصيل المعرفي) وذلك لصالح المجموعة التجريبية.
توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى القياسين ( البعديين ) للمجموعتين التجريبية والضابطة في متغير زيادة الدافعية نحو التعلم لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية

استخدام الباحث المنهج التجريبى باستخدام التصميم التجريبى لمجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة باتباع القياسات البعدية
مجتمع البحث  :يمثل مجتمع البحث من طلاب الفرقة الثانية بكلية علوم الرياضية جامعة بنها للفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2024/ 2025م 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية