عبدالعزيز محمد, شادى. (2024). الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 33(1), 25-40. doi: 10.21608/amps.2024.345407
MLA
شادى عبدالعزيز محمد. "الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.". المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 33, 1, 2024, 25-40. doi: 10.21608/amps.2024.345407
HARVARD
عبدالعزيز محمد, شادى. (2024). 'الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 33(1), pp. 25-40. doi: 10.21608/amps.2024.345407
VANCOUVER
عبدالعزيز محمد, شادى. الصورة الذهنية وعلاقتها بالسياسة التسويقية لدعم العلامة التجارية بالإتحاد المصري للخماسي الحديث.. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2024; 33(1): 25-40. doi: 10.21608/amps.2024.345407