يهدف البحث الي تصميم برمجية باستخدام الحاسب الالي ومعرفة تاثيرها في تنمية مهارة تخطيط الدرس لدي معلمي التربية الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة ذهنيا. في ضوء هدف البحث تفترض الباحثة الفرض التالية :
توجد فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات درجات القياسين القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية في تنمية مهارة تخطيط الدرس قيد البحث لصالح القياس البعدي
استخدمت الباحثة المنهج التجريبي نظرا لملائمته لطبيعة البحث الحالي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعة واحدة بإتباع القياسات القبلية و البعدية يتمثل مجتمع البحث في معلمي التربية الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة ذهنيا بمدينة أسوان متمثلين في مدرسة التربية الفكرية بأسوان وعددهم (7معلمين) ، وفصول التربية الفكرية بالمحمودية وعددهم (4 معلمين) بإجمالي عينة (11) معلم. تجانس عينة البحث : قامت الباحثة بالتأكد من مدى اعتدالية توزيع أفراد عينة البحث فى مهارة التدريس قيد البحث
عبد الجليل, شرين. (2022). تأثير استخدام برمجية الحاسب الالي علي مهارة تخطيط الدرس لدي معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 29(29), 300-312. doi: 10.21608/amps.2022.304974
MLA
شرين عبد الجليل. "تأثير استخدام برمجية الحاسب الالي علي مهارة تخطيط الدرس لدي معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 29, 29, 2022, 300-312. doi: 10.21608/amps.2022.304974
HARVARD
عبد الجليل, شرين. (2022). 'تأثير استخدام برمجية الحاسب الالي علي مهارة تخطيط الدرس لدي معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 29(29), pp. 300-312. doi: 10.21608/amps.2022.304974
VANCOUVER
عبد الجليل, شرين. تأثير استخدام برمجية الحاسب الالي علي مهارة تخطيط الدرس لدي معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2022; 29(29): 300-312. doi: 10.21608/amps.2022.304974