تأثير برنامج تعليمي بإستخدام المحاكاة في أداء وثبتي (الفجوة- النجمة) في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية – جامعة طنطا

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

جامعة طنطا - كلية التربية الرياضية

المستخلص

يهدف البحث إلى التعرف علي  تأثير استخدام برنامج تعليمي باستخدام المحاكاة في أداء وثبتي (الفجوة-النجمة)في التمرينات الإيقاعية لطالبات كلية التربية الرياضية – جامعة طنطا واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي وتضمنت عينة البحث الأساسية (30) طالبة من طالبات الفرقة الأولي كمجموعة تجريبية ومن أهم النتائج أن البرنامج تعليمي باستخدام المحاكاة كان له تأثير ايجابي علي مستوى اداء الطالبات في وثبتى (الفجوة – النجمة) في التمرينات الإيقاعية

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية