تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى توافر الثقافة التكنولوجية والكفاءة التدريسية للسادة أعضاء هيئة التدريس في مجال التربية الرياضية، استخدم الباحث المنهج الوصفي بطريقة الدراسات المسحية وذلك لملائمته لطبيعة هذه الدراسة وبناء مقياس الثقافة التكنولوجية للسادة أعضاء هيئة التدريس في مجال التربية الرياضية، وتم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العمدية وبلغ عددهم (300) عضو هيئة تدريس ببعض كليات التربية الرياضية بالجامعات المصرية، كما تم اختيار (20) عضو هيئة تدريس كعينة استطلاعية من داخل المجتمع وخارج عينة الدراسة لتقنين أدوات الدراسة، وكانت أهم النتائج توافر المهارات والقدرات التكنولوجية التي يمتلكها عضو هيئة التدريس بشكل مرتفع ويرجع الباحث ذلك إلى إدراك السادة أعضاء هيئة التدريس لأهمية امتلاك القدرات والمهارات التكنولوجية
مسعد محمد نصار, مصطفي. (2021). المؤشرات النسبية المساهمة للثقافة التكنولوجية على الكفاءة التدريسية للسادة أعضاء هيئة التدريس في مجال التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 27(27), 338-364. doi: 10.21608/amps.2021.272668
MLA
مصطفي مسعد محمد نصار. "المؤشرات النسبية المساهمة للثقافة التكنولوجية على الكفاءة التدريسية للسادة أعضاء هيئة التدريس في مجال التربية الرياضية", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 27, 27, 2021, 338-364. doi: 10.21608/amps.2021.272668
HARVARD
مسعد محمد نصار, مصطفي. (2021). 'المؤشرات النسبية المساهمة للثقافة التكنولوجية على الكفاءة التدريسية للسادة أعضاء هيئة التدريس في مجال التربية الرياضية', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 27(27), pp. 338-364. doi: 10.21608/amps.2021.272668
VANCOUVER
مسعد محمد نصار, مصطفي. المؤشرات النسبية المساهمة للثقافة التكنولوجية على الكفاءة التدريسية للسادة أعضاء هيئة التدريس في مجال التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2021; 27(27): 338-364. doi: 10.21608/amps.2021.272668