محفوظ, ايمان سالم. (2005). تاثير برنامج تعليمي باستخدام الانشطة الترويحية على السلوک التوافقي لدي الاطفال ذوى الاعاقة الذهنية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 006(6), 257-301. doi: 10.21608/amps.2005.140057
MLA
ايمان سالم محفوظ. "تاثير برنامج تعليمي باستخدام الانشطة الترويحية على السلوک التوافقي لدي الاطفال ذوى الاعاقة الذهنية", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 006, 6, 2005, 257-301. doi: 10.21608/amps.2005.140057
HARVARD
محفوظ, ايمان سالم. (2005). 'تاثير برنامج تعليمي باستخدام الانشطة الترويحية على السلوک التوافقي لدي الاطفال ذوى الاعاقة الذهنية', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 006(6), pp. 257-301. doi: 10.21608/amps.2005.140057
VANCOUVER
محفوظ, ايمان سالم. تاثير برنامج تعليمي باستخدام الانشطة الترويحية على السلوک التوافقي لدي الاطفال ذوى الاعاقة الذهنية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2005; 006(6): 257-301. doi: 10.21608/amps.2005.140057