يهدف البحث إلى تحديد العوامل المؤثرة في السياسات التسويقية لمراکز الشباب بمحافظة الدقهلية من خلال التعرف على الواقع الحالي للسياسات التسويقية بمراکز الشباب بمحافظة الدقهلية وکذلک أهم العوامل المؤثرة في السياسات التسويقية واستخدم الباحثان المنهج الوصفى بالأسلوب المسحى وأسفرت أهم النتائج عن توصل الباحثان إلى التعرف على الواقع الحالي للسياسات التسويقية وتحديد أهم العوامل المؤثرة فيها واسفرت عن ان الظروف الاقتصادية تؤثر تصاعديا وتنازليا على السياسات التسويقية وفقا لعدد المستفيدين وأن عدم وضوح الرؤية والخطة التسويقية سبب احجام للرعاه عن المشارکة في دعم انشطة المرکز وعدم وجود ادارة تسويق مؤهلة داخل مرکز الشباب ،کما أن القرارات الحکومية تؤثر على السياسات التسويقية
الاصبح, محمود السيد اسماعيل, & مجاهد, السيد محمد ابو زيد. (2019). العوامل المؤثره في سياسات التسويق بمراکز الشباب بمحافظه الدقهليه. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 023(23), 27-53. doi: 10.21608/amps.2019.137469
MLA
محمود السيد اسماعيل الاصبح; السيد محمد ابو زيد مجاهد. "العوامل المؤثره في سياسات التسويق بمراکز الشباب بمحافظه الدقهليه", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 023, 23, 2019, 27-53. doi: 10.21608/amps.2019.137469
HARVARD
الاصبح, محمود السيد اسماعيل, مجاهد, السيد محمد ابو زيد. (2019). 'العوامل المؤثره في سياسات التسويق بمراکز الشباب بمحافظه الدقهليه', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 023(23), pp. 27-53. doi: 10.21608/amps.2019.137469
VANCOUVER
الاصبح, محمود السيد اسماعيل, مجاهد, السيد محمد ابو زيد. العوامل المؤثره في سياسات التسويق بمراکز الشباب بمحافظه الدقهليه. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2019; 023(23): 27-53. doi: 10.21608/amps.2019.137469