يهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية استخدام الموديولات التعليمية فى تعلم مهارة القفز واکتساب الجوانب المعرفية المرتبطة بها والاراء والانطباعات الوجدانية.واستخدم الباحث المنهج التجريبي بالتصميم التجريبي على مجموعتين احداهما تجريبية والاخري ضابطة وقد تم تطبيق التجربة فى الفترة من 7/3/2005 حتي 4/4/2000r>ويمثل مجتمع البحث طلاب الفرقة الثالثة من شعبة التعليم بکلية التربية الرياضية بطنطا والبالغ عددهم 102 طالبا فى العام الدراسي 2004/2005وکان من اهم النتائج اسلوب التعلم ال1اتى باستخدام الموديلات التعليمية ذو فاعلية فى تعلم مهارة الجمباز قيد البحث واکساب الجوانب المعرفية المرتبطة بها
النجار., هشام محمد. (2005). فاعلية الموديولات التعليمية فى تعلم مهارة القفز فتحا على حصان القفز لدى طلاب شعبة التعليم بکلية التربية الرياضية بطنطا. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 007(7), 473-512. doi: 10.21608/amps.2005.137401
MLA
هشام محمد النجار.. "فاعلية الموديولات التعليمية فى تعلم مهارة القفز فتحا على حصان القفز لدى طلاب شعبة التعليم بکلية التربية الرياضية بطنطا". المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 007, 7, 2005, 473-512. doi: 10.21608/amps.2005.137401
HARVARD
النجار., هشام محمد. (2005). 'فاعلية الموديولات التعليمية فى تعلم مهارة القفز فتحا على حصان القفز لدى طلاب شعبة التعليم بکلية التربية الرياضية بطنطا', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 007(7), pp. 473-512. doi: 10.21608/amps.2005.137401
VANCOUVER
النجار., هشام محمد. فاعلية الموديولات التعليمية فى تعلم مهارة القفز فتحا على حصان القفز لدى طلاب شعبة التعليم بکلية التربية الرياضية بطنطا. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2005; 007(7): 473-512. doi: 10.21608/amps.2005.137401