يهدف البحث الى التعرف على تاثير استخدام بعض اساليب التدريس المتعددة فى تعلم مهارة قذف القرص لطلبة شعبة التدريس بکلية التربية الرياضية بطنطا استخدم الباحث المنهج التجريبي نظرا لملائمته لطبيعة البحث باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين تجريبية وضابطة باتباع القياسات القبلية والبعدية تمثلت عينة البحث من طلبة الفرقة الثالثة شعبة التدريس بکلية التربية الرياضية بطنطا للعام الجامعى 2005/2006 وقام الباحث باختيار عينة عشوائية عددها 60طالب وکان من اهم النتائج تفهم الطلبة للاختبارات البدنية والمهارية واختبار التحصيل المعرفي قيد الدراسة ضرورة استخدام الاسلوب المتباين محورا رئيسيا عند تدريس مناهج العاب القوى
الفلاح, خالد عبدالغفار. (2008). تاثير استخدام بعض اساليب التدريس (حل المشکلات والاکتشاف الموجه فى تعلم مهارة قذف القرص لطلبة کلية التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 012(12), 129-175. doi: 10.21608/amps.2008.136810
MLA
خالد عبدالغفار الفلاح. "تاثير استخدام بعض اساليب التدريس (حل المشکلات والاکتشاف الموجه فى تعلم مهارة قذف القرص لطلبة کلية التربية الرياضية", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 012, 12, 2008, 129-175. doi: 10.21608/amps.2008.136810
HARVARD
الفلاح, خالد عبدالغفار. (2008). 'تاثير استخدام بعض اساليب التدريس (حل المشکلات والاکتشاف الموجه فى تعلم مهارة قذف القرص لطلبة کلية التربية الرياضية', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 012(12), pp. 129-175. doi: 10.21608/amps.2008.136810
VANCOUVER
الفلاح, خالد عبدالغفار. تاثير استخدام بعض اساليب التدريس (حل المشکلات والاکتشاف الموجه فى تعلم مهارة قذف القرص لطلبة کلية التربية الرياضية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2008; 012(12): 129-175. doi: 10.21608/amps.2008.136810