التمايز بين مستويات تلاميذ المرحلة الابتدائية کمحدد للتصنيف والتوجيه التربوي ببرنامج المشروع القومي للياقة البدنية بالمجلس القومي للرياضة بمصر

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التربية الرياضية طنطا

المستخلص

يهدف البحث الي تنمية عناصر اللياقة البدنية واکتساب المهارات الاساسية الحرکية لجميع الممارسين استخدم الباحث المنهج الوصفي بالاسلوب المسحى نظرا لملائمته لطبيعة البحث وتم اختيار عينة البحث من بين تلاميذ المرحلة الابتدائية المشارکين فى مشروع اللياقة البدنية بالمجلس القومى للرياضة وعلى مستوى محافظتي الاسکندرية والمنيا والمشترکين فى تصنيفات المشروع على مستوى الجمهورية وکان من اهم النتائج اهمية استخدام هذا الاختبار عند تحديد مستوى اللياقة البدنية لدى تلاميذ هذة المرحلة وکذلک فى تمييز مستوى قدراتهم البدنية

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية