يهدف البحث الي تصميم برنامج مقترح للالعاب الشعبية والتعرف على تاثير البرنامج المقترح على تنمية الذکاء الاجتماعي لدى طفل ما قبل المدرسة واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم القياس القبلي والبعدي لمجموعتين احداهما تجريبية والاخري ضابطة وذلک لملائمته لطبيعة البحث وتم اختيار مجموعة البحث بالطريقة العمدية من اطفال مدرسة مصطفي کامل التجريبية للعام الدراسي 2005/2006 والبالغ عددهم 203 طفل وکان من اهم النتائج وجود فروق داله احصائيا بين القياس القبلي والبعدي للمجموعة التجريبية فى مقياس الذکاء الاجتماعي
درويش, صفاء مصطفي. (2007). فاعلية برنامج مقترح للالعاب الشعبية على تنمية الذکاء الاجتماعى وخفض الاضطرابات السلوکية لطفل ما قبل المدرسة. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 010(10), 299-327. doi: 10.21608/amps.2007.136426
MLA
صفاء مصطفي درويش. "فاعلية برنامج مقترح للالعاب الشعبية على تنمية الذکاء الاجتماعى وخفض الاضطرابات السلوکية لطفل ما قبل المدرسة", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 010, 10, 2007, 299-327. doi: 10.21608/amps.2007.136426
HARVARD
درويش, صفاء مصطفي. (2007). 'فاعلية برنامج مقترح للالعاب الشعبية على تنمية الذکاء الاجتماعى وخفض الاضطرابات السلوکية لطفل ما قبل المدرسة', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 010(10), pp. 299-327. doi: 10.21608/amps.2007.136426
VANCOUVER
درويش, صفاء مصطفي. فاعلية برنامج مقترح للالعاب الشعبية على تنمية الذکاء الاجتماعى وخفض الاضطرابات السلوکية لطفل ما قبل المدرسة. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2007; 010(10): 299-327. doi: 10.21608/amps.2007.136426