يهدف البحث الى التعرف على تاثير استخدام الاسلوب التعاونى على تعلم مهارة الوقوف على اليدين ، الدحرجة الخلفية المستقيمة للوقوف على اليدين واختيرت عينة عشوائية قوامها 80 تلميذا بالحلقة الثانية من التعليم الاساسي بمدينة قطور - محافظة الغربية وتم تقسيمهم الى مجموعتين متکافئتين من متغيرات قيد البحث بواقع 40 تلميذا لکل مجموعة , واستخدم المنهج التجريبي باستخدام مجموعتين احداهما تجرييبة واخري ضابطة بواسطة القياس القبلى والبعدى لمجموعتين وکان من اهم النتائج:ان کل من الاسلوب التقليدى المتبع والاسلوب التعاونى قد ساهم بطريقة ايجابية فى تعلم مهارتى الجمباز قيد البحث ومستوى التحصيل المعرفي * ان الاسلوب التعاونى کان الافضل تاثيرا على تعلم مهارتى الجمباز قيد البحث وعلى مستوى التحصيل المعرفي مقارنة بالاسلوب التقليدى المتبع .
النجار, هشام محمد. (2005). تأثيراستخدام اسلوب التعلم التعاونى على التحصيل المعرفي ومستوي الاداء المهارى فى الجمباز لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي /. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 007(7), 227-252. doi: 10.21608/amps.2005.136205
MLA
هشام محمد النجار. "تأثيراستخدام اسلوب التعلم التعاونى على التحصيل المعرفي ومستوي الاداء المهارى فى الجمباز لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي /", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 007, 7, 2005, 227-252. doi: 10.21608/amps.2005.136205
HARVARD
النجار, هشام محمد. (2005). 'تأثيراستخدام اسلوب التعلم التعاونى على التحصيل المعرفي ومستوي الاداء المهارى فى الجمباز لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي /', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 007(7), pp. 227-252. doi: 10.21608/amps.2005.136205
VANCOUVER
النجار, هشام محمد. تأثيراستخدام اسلوب التعلم التعاونى على التحصيل المعرفي ومستوي الاداء المهارى فى الجمباز لدي تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الاساسي /. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2005; 007(7): 227-252. doi: 10.21608/amps.2005.136205