يهدف البحث الى التعرف على صعوبات التعلم باجراء اختبار تشخيصي لتحديد الصعوبات وتحديد مصادر الاخطاء فى بعض مهارات کرة القدم لدي التلاميذ الصم والبکم استخدم الباحث المنهج التجريبي وذلک لملائمته لطبيعة البحث بواسطة التصميم القبلي والبعدي لمجموعتين احداهما تجريبية والاخري ضابطة و تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من تلاميذ الصف الثاني الاعدادي بمدرسة الامل للصم والبکم بمدينة طنطا محافظة الغربية للعام 2005/2006 وکان من اهم النتائج ضرورة تطبيق اسلوب التدريس الفردي الارشادي باستخدام الکتيب المبرمج لتعلم المهارات الاساسية فى کرة القدم بدرس التربية الرياضية لدى التلاميذ الصم والبکم ذوى صعوبات التعلم.
عبدالمنعم, هانى سعيد. (2006). تاثير التدريس الفردي الارشادي بالکتيب المبرمج على اداء بعض مهارات کرة القدم للتلاميذ الصم والبکم ذوى صعوبات التعلم. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 009(9), 259-286. doi: 10.21608/amps.2006.134783
MLA
هانى سعيد عبدالمنعم. "تاثير التدريس الفردي الارشادي بالکتيب المبرمج على اداء بعض مهارات کرة القدم للتلاميذ الصم والبکم ذوى صعوبات التعلم", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 009, 9, 2006, 259-286. doi: 10.21608/amps.2006.134783
HARVARD
عبدالمنعم, هانى سعيد. (2006). 'تاثير التدريس الفردي الارشادي بالکتيب المبرمج على اداء بعض مهارات کرة القدم للتلاميذ الصم والبکم ذوى صعوبات التعلم', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 009(9), pp. 259-286. doi: 10.21608/amps.2006.134783
VANCOUVER
عبدالمنعم, هانى سعيد. تاثير التدريس الفردي الارشادي بالکتيب المبرمج على اداء بعض مهارات کرة القدم للتلاميذ الصم والبکم ذوى صعوبات التعلم. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2006; 009(9): 259-286. doi: 10.21608/amps.2006.134783