استهدف البحث التعرف علي فاعلية استخدام التدريس المصغر المدعم بالمسجل المرئي فى تحسين بعض الکفايات التدريسية لدى الطالبات المعلمات بالفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضيةبالزقازيق، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي على عينة قوامها 24 طالبة بالفرقة الثالثة بکلية التربية الرياضية للبنات بالزقازيق. وکان من اهم النتائج: * فاعلية التدريس المصغر المدعم المسجل المرئي فى تحسين بعض الکفايات التدريسية لدى الطالبات المعلمات قبل الخدمة
زغلول, ناديه حسن. (2006). فاعلية استخدام التدريس المصغر المدعم بالمسجل المرئي على بعض الکفايات التدريسية لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية الرياضية بالزقازيق. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008(8), 661-705. doi: 10.21608/amps.2006.133547
MLA
ناديه حسن زغلول. "فاعلية استخدام التدريس المصغر المدعم بالمسجل المرئي على بعض الکفايات التدريسية لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية الرياضية بالزقازيق", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008, 8, 2006, 661-705. doi: 10.21608/amps.2006.133547
HARVARD
زغلول, ناديه حسن. (2006). 'فاعلية استخدام التدريس المصغر المدعم بالمسجل المرئي على بعض الکفايات التدريسية لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية الرياضية بالزقازيق', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008(8), pp. 661-705. doi: 10.21608/amps.2006.133547
VANCOUVER
زغلول, ناديه حسن. فاعلية استخدام التدريس المصغر المدعم بالمسجل المرئي على بعض الکفايات التدريسية لدى الطالبات المعلمات بکلية التربية الرياضية بالزقازيق. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2006; 008(8): 661-705. doi: 10.21608/amps.2006.133547