تهدف هذة الدراسة الي التعرف على مدى فاعلية برنامج حرکى مقترح علي تنمية الانتباه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية والبالغ عددهم 45 تلميذ.وقد اسفرت النتائج البرنامج الحرکي باستخدام التمرينات بالادوات واللعب الموجه يساعد علي تحسين الانتباه لدي الاطفال من خلال استشارة انتباههم الذي يتوقف علي شدة المثير تکرارةـ تغيرة ـ تباينه ـ موضعه حرکه المنبه
عبدالعزيز, منى محمد. (2006). مدي فاعلية برنامج حرکي على تحسين الانتباه والتحصيل الاکاديمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008(8), 483-515. doi: 10.21608/amps.2006.133497
MLA
منى محمد عبدالعزيز. "مدي فاعلية برنامج حرکي على تحسين الانتباه والتحصيل الاکاديمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008, 8, 2006, 483-515. doi: 10.21608/amps.2006.133497
HARVARD
عبدالعزيز, منى محمد. (2006). 'مدي فاعلية برنامج حرکي على تحسين الانتباه والتحصيل الاکاديمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008(8), pp. 483-515. doi: 10.21608/amps.2006.133497
VANCOUVER
عبدالعزيز, منى محمد. مدي فاعلية برنامج حرکي على تحسين الانتباه والتحصيل الاکاديمي لتلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2006; 008(8): 483-515. doi: 10.21608/amps.2006.133497