يهدف البحث الى التعرف على تاثير تصميم برنامج تعليمي باستخدام اسلوب الفيديو التفاعلى على تصحيح اخطاء اداء بعض مهارات التمرينات الفنية الايقاعية باستخدام الکرة، استخدم الباحثان المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعة واحدة. باتباع القياسين القبلي والبعدي لمجموعة البحث التجريبية يمثل مجتمع البحث طالبات الفرقة الرابعة بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية فى العام الجامعي 2003/2004 وکان من اهم النتائج وجود فروق داله احصائيا بين متوسطى القياسين القبلي والبعدى لافراد عينة البحث فى مستوى اداء مهارات الکرة قيد الدراسة وذلک لصالح القياس البعدى
سرور, امل محمد, & مهدى, نجلاء فتحى. (2006). الفيديو التفاعلى کتقنبة لتصحيح اخطاء اداء بعض مهارات التمرينات الفنية الايقاعية باستخدام الکرة. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008(8), 405-427. doi: 10.21608/amps.2006.133482
MLA
امل محمد سرور; نجلاء فتحى مهدى. "الفيديو التفاعلى کتقنبة لتصحيح اخطاء اداء بعض مهارات التمرينات الفنية الايقاعية باستخدام الکرة", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008, 8, 2006, 405-427. doi: 10.21608/amps.2006.133482
HARVARD
سرور, امل محمد, مهدى, نجلاء فتحى. (2006). 'الفيديو التفاعلى کتقنبة لتصحيح اخطاء اداء بعض مهارات التمرينات الفنية الايقاعية باستخدام الکرة', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 008(8), pp. 405-427. doi: 10.21608/amps.2006.133482
VANCOUVER
سرور, امل محمد, مهدى, نجلاء فتحى. الفيديو التفاعلى کتقنبة لتصحيح اخطاء اداء بعض مهارات التمرينات الفنية الايقاعية باستخدام الکرة. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2006; 008(8): 405-427. doi: 10.21608/amps.2006.133482