تاثير استخدام اسلوب الاستقصاء التعاوني بالواجبات الحرکيه علي تحسين الزمن الاکاديمي للتعلم في مهاره 100م عدو في مسابقات الميدان والمضمار لتلاميذ الحلقه الاولي من التعليم الاساسي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

جامعة طنطا - کلية التربية الرياضية

المستخلص

يهدف هذا البحث الي التعرف علي تاثير استخدام الاسلوب المقترح للتدريس علي تحسين الزمن الاکاديمي لتعلم مهارة 100م عدو في مسابقات الميدان والمضمار بدرس التربيه الرياضيه واستخدم الباحثان المنهج التجريبي والوصفي باستخدام المسح والتحليل کأحد انماطه علي مجموعتين احدهما تجريبيه والاخري ضابطه وقد اجريت هذه الدراسه علي عينه قوامها 24طالب وقد قسمو الي مجموعتين کامن احدهما تجريبيه والاخري ضابطه

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية