يهدف البحث الي اعداد برنامج للتعلم للاتقان والتعرف علي تاثير برنامج للتعلم للاتقان علي تحسين المستوي المهارى في کرة القدم لتلاميذ المرحله الاعداديه وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام القياس (القبلي ـ بعدي 1ـ بهدي 2ـ بعدي 3) للمجموعتين التجريبه والضابطه وذلک لمناسبته لطبيعه البحث وقد ازفرت النتائج عن برنامج التعلم للاتقان له تاثير ايجابي علي المتغيرات المهاريه قيد البحث في کرة القدم لتلاميذ المرحله الاعداديه برنامج التعلم للاتقان له تاثير ايجابي افضل من الاسلوب (المتبع) علي المتغيرات المهاريه قيد البحث في کرة القدم
سيد, مصطفي محمد. (2007). تاثير برنامج التعلم للاتقان على بعض المتغيرات المهارية فى کرة القدم لتلاميذ المرحلة الاعدادية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 011(11), 325-351. doi: 10.21608/amps.2007.132416
MLA
مصطفي محمد سيد. "تاثير برنامج التعلم للاتقان على بعض المتغيرات المهارية فى کرة القدم لتلاميذ المرحلة الاعدادية", المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 011, 11, 2007, 325-351. doi: 10.21608/amps.2007.132416
HARVARD
سيد, مصطفي محمد. (2007). 'تاثير برنامج التعلم للاتقان على بعض المتغيرات المهارية فى کرة القدم لتلاميذ المرحلة الاعدادية', المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 011(11), pp. 325-351. doi: 10.21608/amps.2007.132416
VANCOUVER
سيد, مصطفي محمد. تاثير برنامج التعلم للاتقان على بعض المتغيرات المهارية فى کرة القدم لتلاميذ المرحلة الاعدادية. المجلة العلمية لعلوم التربية الرياضية, 2007; 011(11): 325-351. doi: 10.21608/amps.2007.132416